lundi 29 mars 2010

بيت الكتان ناحية التطريز

على مدى قرون ، والتطريز ، الفيتنامية قد تم على الفن التقليدي المعروف جيدا من قبل الأسر شمال فيتنام.. وغالبا ما يعمل لوكالة القصص الأسطورية ، والمناظر الطبيعية الساحرة مع مزيج من الألوان مفعم بالحيوية.

 الفيتنامية وتبقي في الاعتبار المحافظة على التراث الثقافي الفريد ، كما يفهمونها ، وتعلم الآخرين knowledges من التقنيات الصينية والأوروبية والتطريز ، مثل : النقطة دي اكروا ، والتطريز ، مع وشاح الحرير ، والإغاثة ، وأثر في عصر النهضة أو ريشيليو النمط.

الحصول على اعتراف العالم من خلال الألوان وأفخر الاجتماع معايير الجودة الصارمة ، والتطريز ، الفيتنامية الآن في تطور جديد مع تقنية جديدة : ترونغ ترانج ، كما تطبق في منتجاتنا.
الفيتناميين لتشجيع التراث الثقافي ، وVinaLinen مكتبا لتصدير نشر فن التطريز مع quantitie واسعة من المنتجات بأسعار معقولة مع نمط مختلف الدول الأوروبية والآسيوية.
  ونقدم الكثير من المنتجات وانتاج الاوامر بسرعة. وقد تفاوتت في التصميم واللون والمناشف والملاءات وسادة ، ينتشر السرير ، وابن عمه ، المقعد الخلفي ، مفرش المائدة ، وشاح.
  Vinalien مفتوح لديك اقتراح التعديل في منطقتنا الأقمشة والألوان والإكسسوارات. . لدينا الأقمشة والاكسسوارات هي من الفرنسية والايطالية والصينية واليابانية والفيتنامية وباكستان.
لدينا في كثير من الأحيان في خلق نماذج ، ونحن نقدم حلولا مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة بالنسبة لجميع الأحداث الزفاف والحفلات وأعياد الميلاد ، وعيد الميلاد لجميع استخدام الفندق ، المطعم ، المنزل.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire